الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الشائعات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
magic
Admin
Admin
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 156
العمر : 28
الموقع : http://haneenlove.msnyou.com
تاريخ التسجيل : 20/09/2008

مُساهمةموضوع: البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الشائعات   الثلاثاء سبتمبر 30, 2008 4:40 am


دائماً ما تعودنا فى كل عام عقب وصول الأهلى إلى المربع الذهبي لبطولة دورى الأبطال الأفريقي لكرة القدم أن تخرج الصحف الرياضية تهلل للمدرب البرتغالى مانويل جوزيه وتربط اسمه بالعديد من الفرق الرياضة الكبرى.

وليس غريبا أن يرتبط اسم جوزيه بالفرق الكبرى خاصة وانه قاد الأهلى فى فترة وجيزة إلى إحراز 16 بطولة أى انه صنع له تاريخاً أخر فوق تاريخه العريق، كما أن الشخصية الحازمة والقيادية التى يتمتع بها أعطته نكهة رائعة جعلته من المدربين الاكفاء في عالم الساحرة المستديرة.

وكان أخر ما طالعتنا به التقارير الرياضية مؤخراً لتؤكد صحة كلامى هو ما زعمته أحدى الصحف الكويتيه أن المدرب البرتغالى تلقي عرضا وأتصالات رسميه من مسئولي اتحاد الكره السعودي عقب تأهل فريقه للمربع الذهبي لبطولة افريقا بشأن أنتقاله لتدريب المنتخب الاول لقيادته في تصفيات كأس العالم الحاليه بديلا للمدير الفنى الحالى ناصر الجوهر .

وأشارت الصحيفة والتى تسمى "الجريدة" الى أن مسئولي أتحاد الكره فى السعوديه قد أجروا الساعات الماضيه أتصالات مع مسئولي الأهلي لأخبارهم بالأمر وذلك من أجل التوصل إلى حل ودي يقضي برحيل، جوزيه للأخضر السعودي بدون غضاضه من الأهلي.

كما أكدت أيضا أنها مستعدة لدفع الشرط الجزائي له في عقده مع الأهلي حتي يتسني له الرحيل، حيث أشارت ان هناك وسيط سعودي عرض على جوزيه إمكان الحصول على راتب سنوي قدره مليون يورو على أن تكون مدة التعاقد عامين فقط.

ومن المعروف أن الصحف الرياضية دائما ما كانت تربط اسم مانويل جوزيه بالرحيل الى فرق أخرى عقب حصوله على أى لقب مع الاهلى، وكانت اشهر تلك الفرق هو منتخب البرتغال، حيث أكدت صحيفة "ريكورد" الشهيرة أنه على وشك تولى المهمة بعد بطولة امم اوروبا الاخيرة، كما ارتبط اسمه ايضا بتدريب منتخبي تونس والمغرب، الى جانب فريق اتحاد جدة السعودي



الجدير بالذكر أن البرتغالي مانويل جوزيه قد تولى تدريب الأهلي لأول مرة في موسم 2001 / 2002 ونجح في قيادة الأهلي إلى لقب دوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي ولكنه خسر البطولتين المحليتين الدوري والكأس إلا أن الأهلي حقق تحت يديه فوزا تاريخيا على منافسه التقليدي الزمالك بستة أهد اف مقابل هدف واحد في المباراة التي أقيمت بينهما في السادس عشر من مايو 2002 بالدوري المصري.

كما تولى جوزيه الأهلي مرة ثانية منذ العاشر من ديسمبر عام 2003 وحتى الان وحقق معه الدوري المصري أربع مرات مواسم 2004 / 2005 ، 2005 / 2006 ، 2006 / 2007 ، 2007،2008، والكأس المحلي مرتين خلال موسمي 2005 / 2006 ، 2006 / 2007 ، والسوبر المصري أربع مرات أعوام 2005 ، 200


6 ، 2007 ، 2008، ودوري أبطال أفريقيا ثلاث مرات عامي 2001 ، 2005 ، 2006 ، والسوبر الأفريقي ثلاث مرات أيضاً عامي 2002، 2006 ، 2007.

عزيزى القارئ مانويل جوزيه مدرب كبير ولا يستطيع أحداً أن ينكر ذلك، ترى هل يرحل بعد بطولة دورى أبطال افريقا أم أن كل ذلك مجرد شائعات يطلقها البعض من أجل الدعاية والشهرة خاصة وأن الاهلى حظوظه كبيرة فى الفوز باللقب هذا العام

_________________

ماأصعب أن تبكي بلا... دموع.....وما أصعـــــب..أن تذهب بلا رجوع

وماصعب أن تشعر بالضيق....وكأن المكان من حولك ... يضــــــيق

مااصعب ان تتكــلم بلا صـــــوت

ان تحيــى كى تنتــظر المــــــوت
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://haneenlove.msnyou.com
الثعلب
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الشائعات   الجمعة أكتوبر 03, 2008 7:43 pm

الف شكرررررررررررررررررررر يا باشاااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
البرتغالى مانويل جوزيه مدرب الشائعات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حـــــنـــــيــــــــــن الحــــــــب :: المنتدى الرياضى :: رابطة مشجعى النادى الاهلى-
انتقل الى: