الرئيسيةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ربعة ملايين جنيه فقط إجمالي إيرادات السينما في رمضان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
koki
مشرف على منتدى اخبار النجوم
مشرف على منتدى اخبار النجوم


عدد الرسائل : 22
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: ربعة ملايين جنيه فقط إجمالي إيرادات السينما في رمضان   الجمعة سبتمبر 26, 2008 1:04 am

في الوقت الذي علق فيه عدد كبير من منتجي السينما آمالهم على الشهر الكريم بتحقيق أفلامهم لإيرادات فيه تخطى جانب كبير من الخسائر التي تعرضوا لها في سباق الصيف رافعين راية التحدي في وجه التليفزيون والأعمال الدرامية الجديدة إلا أن الرياح لم تأت بما تشتهى السفن حيث فشلت كل الأفلام السينمائية والتي استمر عرضها من سباق الصيف في تحقيق 10% من الإيرادات التي كانوا يسعون لتحقيقها !!


حسن ومرقص


خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر الكريم لم ينجح فيلم (حسن ومرقص) بطولة عادل إمام وعمر الشريف ولبلبة تأليف يوسف معاطى وإخراج رامي إمام سوى إلا في تحقيق إيرادات إجمالية 800 ألف جنيه فقط لا غير ليصل إجمالي إيراداته منذ بدء عرضه فى مطلع شهر يوليو حتى هذا الأسبوع إلى 17 مليون ونصف المليون جنيه ..

والمعروف أن عادل إمام في آخر فيلم له (مرجان احمد مرجان) العام الماضي حقق إيرادات تصل إلى 24 مليون جنيه ومن ثم فشل فى تخطى الإيرادات التي سبق له تحقيقها

.
دبور


والطريف حقا أن فيلم (دبور) أول بطولة مطلقه لأحمد مكي مع حسن حسنى وهالة فاخر ولطفي لبيب إنتاج الشركة العربية سيناريو وحوار احمد فهمي ومحمد المعتصم إخراج احمد الجندي جاء في المركز الثاني في سباق الشهر الكريم حيث حقق إيرادات قدرها 700 ألف جنيه خلال الأسابيع الثلاثة المنقضية من الشهر الكريم ليصل إجمالي إيراداته إلى 11 مليون ونصف المليون جنيه على الرغم من استقبال دور العرض له في توقيت سيء للغاية هو الأسبوع الأول من شهر أغسطس.

ورغم الهجوم العنيف الذي تعرض له بسبب الألفاظ الجريئة والخارجة إلا انه حقق إيرادات كبيرة كانت بمثابة المفاجأة للجميع جاء بها ضمن قائمة الأفلام صاحبة المراكز الأولى.


آسف للإزعاج

بينما لم ينجح فيلم ( أسف للإزعاج ) للنجم الكوميدي احمد حلمي والذي يعد أكثر الأفلام التي نالت استحسان الجمهور والنقاد على السواء هذا الموسم في تخطى رقم الـ 600 ألف جنيه خلال الأسابيع الثلاثة الأولى من الشهر الكريم ليصل إجمالي إيراداته إلى 16 مليون ونصف المليون جنيه منذ بدأ عرضه في منتصف شهر يوليو الماضي .


كابتن هيما


في حين فشل فيلم ( كابتن هيما) للمطرب الشهير تامر حسنى وزينة في تخطى حاجز النصف مليون جنيه في الشهر الكريم ليصل إجمالي إيراداته 14 مليون جنيه فقط منذ بدء عرضه في شهر يونيو على الرغم من توقع الجميع تربعه على قمة السباق خاصة وان تامر حسنى نجح بفيلمه السابق (عمر وسلمى) في تخطى حاجز العشرين مليون جنيه إلا أن الرياح لم تأتى كما يقولون بما تشتهى السفن .


بوشكاش





المركز الخامس في السباق الرمضاني كان من نصيب فيلم (بوشكاش) لمحمد سعد حيث لم تتخط إيراداته في الشهر الكريم حاجز الـ 300 ألف جنيه ليصل إجمالي إيراداته إلى 12 مليون و250 ألف جنيه منذ بدء عرضه في الأسبوع الأخير من شهر يوليو الماضي ومعروف انه فشل وبنفس الشكل في أخر فيلمين له ليتأكد للجميع أن ظاهرته التي بدأت في مطلع الألفية الجديدة باللمبى على وشك الانتهاء .

عمر وكباريه والمسجون


بينما حقق فيلم (الريس عمر حرب) لخالد يوسف وبطولة هاني سلامه وسمية الخشاب وخالد صالح وغادة عبدالرازق إيرادات قدرها 250 ألف جنيه فقط خلال الأسابيع الثلاثة المنقضية من الشهر الكريم ليصل إجمالي إيراداته لـ 12 مليون و800 ألف جنيه .


والطريف حقا أن فيلم (كباريه) تأليف احمد عبدالله وإخراج سامح عبدالعزيز وبطولة جومانا مراد واحمد بدير وخالد صالح ودنيا سمير غانم وصلاح عبدالله ومي كساب واحمد بدير ورانيا يوسف حقق إيرادات قدرها 200 ألف جنيه على الرغم من عرضه بعدد ضئيل جدا من دور العرض ليصل إجمالي إيراداته منذ بدء عرضه في مطلع الصيف حتى الآن لـ 12 مليون جنيه .

بينما جاء في المركز الأخير فى هذا السباق فيلم (مسجون ترانزيت) بطولة احمد عز ونور الشريف وإيمان العاصي إخراج ساندرا نشأت وحقق إيرادات اقل من 100 ألف جنيه ليصل إجمالي إيراداته لـ 9 مليون ونصف المليون جنيه.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
الثعلب
عضو فعال
عضو فعال


عدد الرسائل : 133
تاريخ التسجيل : 21/09/2008

مُساهمةموضوع: رد: ربعة ملايين جنيه فقط إجمالي إيرادات السينما في رمضان   الأحد سبتمبر 28, 2008 11:37 pm

الف شكر يا باااااااااااااااااااااااشااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ربعة ملايين جنيه فقط إجمالي إيرادات السينما في رمضان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
حـــــنـــــيــــــــــن الحــــــــب :: المنتدى الترفيهى :: منتدى اخبار النجوم-
انتقل الى: